منتديات نغمه صامته
مرحبا

أهلا وسهلا بكم في منتديات نغمه صامته

وننتظر مشاركاتكم الرائعه والمبدعه
منتديات نغمه صامته
مرحبا

أهلا وسهلا بكم في منتديات نغمه صامته

وننتظر مشاركاتكم الرائعه والمبدعه
منتديات نغمه صامته
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتديات نغمه صامته
 
الرئيسيةالبوابهأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
العيون الجارحه
المراقب العام
المراقب العام
العيون الجارحه


الثور الديك
عدد المساهمات : 4372
نقاط : 5094
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 31
الموقع : *** عمان المحبه ***

تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp Empty
مُساهمةموضوع: تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp   تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 8:57 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

شحالكم عساكم بخير ...

حبيت اعرض لكم تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp

اخليكم مع التقرير والصور ...


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تبدأ صالات عرض وكلاء لاندروفر في شهر يوليو القادم باستقبال الطراز المحسن من سيارة القمة «2010 رينج روفر» بعد حصولها على محرك 5.0 لتر تصل قوته إلى 510 حصان، وتقنيات داخلية ثورية، وديناميكيات قيادة متطورة لتحافظ على موقعها كواحدة من أفضل المركبات النفعية الرياضية الفاخرة في العالم مع تعديلات على التصميم من الخارج والداخل.

التعديل الأهم لـ رينج روفر 2010 هو توظيف المحرك LR-V8 من تطوير جاكوار وتبلغ سعته 5.0 لتر. وسيتوفر بنسختين، الأولى تعتمد التنفس الطبيعي وتولد 375 حصان من القوة و375 رطل-قدم من العزم.

أما النسخة الثانية فهي أقوى بفضل التنفس عبر الجيل السادس من الضاغط الحجمي «سوبرشارجر» الذي تصنعه Eaton لترتفع القوة إلى 510 حصان والعزم إلى 461 رطل-قدم. ويتسم الضاغط الحجمي الجديد بكفاءته الأعلى ودورانه الهادئ. ونشير هنا بأنه نفس المحرك المستخدم لـ جاكوار XFR وXKR.

وتؤكد لاندروفر بأن جاكوار منذ اللحظة الأولى لتطوير المحرك LR-V8 وضعت باعتبارها ضرورة تلبيته لمتطلبات أداء مركبات لاندروفر، وأن يساهم في خفض الاستهلاك وتخفيف البواعث الضارة. ويندرج المحرك بنسختيه ضمن تصنيف ULEV2 الأمريكي الصارم للبواعث...


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وعند تقديمها للأسواق، ستكون رينج روفر أول مركبة بالعالم يحمل محركها نظام لتنويع نبض الصمامات VCT يتم تحفيزه بواسطة العزم الإيجابي والسلبي المتولد عن انفتاح وانغلاق صمامات التلقيم والعادم وليس بواسطة ضغط الزيت كما هو الأمر في الأنظمة السائدة.

وتتيح التقنية الجديدة تصغير مضخة الزيت، وخفض استهلاك الوقود، والاستجابة على نحو أسرع مقارنة بالأنظمة الأخرى. ويعمل نظام VCT على أعمدة الكامات الأربعة وعلى نحول مستقل لكل عمود، ويتم تغيير معدل النبض بواسطة وحدة التحكم المركزية للمحرك لضمان تسليم سريع للعزم والقوة وزيادة كفاءة المحرك.

وبمستوى قوته العالي، يوازي محرك التنفس الطبيعي بأدائه المحرك 4.2 لتر السابق والمزود بضاغط حجمي، ليتم التسارع إلى 100 كلم/س في 7.3 ثانية وبفارق 0.1 ثانية عن الطراز السابق الذي كان يحمل محرك بضاغط حجمي.

وللراغبين بأداء يحبس الأنفاس، يمكنهم الاعتماد على المحرك 510 حصان والذي يدفع المركبة إلى 100 كلم/س في 6 ثواني فقط...


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ويتواصل المحرك بنسختيه مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي سداسي النسب HP28 من صنع شركة ZF الألمانية وقد حظي بتعديلات خاصة من لاندروفر ليحقق تأدية تلبي متطلبات مركباتها سواء في ظروف القيادة الوعرية الشديدة أو على الطرق المعبدة. ويحمل الناقل برمجة ذكية للقيادة الرياضية يمكنها أن تتحسس نمط قيادة السائق والتكيف بما يتناسب معه.

وكما الطرازات السابقة، تعتمد رينج روفر الجديدة على نظام الدفع الرباعي المتواصل والذي يأتي بعلبة تحويل مركزية قابلة للقفل.

ويحمل التصميم الخارجي تعديلات واضحة على المقدمة، وأهمها استبدال الصادم الأمامي بآخر جديد أكثر نظافة وفخامة ويمنح مظهرا أكثر رشاقة وحيوية، كما وأعيد تصميم شبك المقدمة الذي مازال يحافظ على الشكل الأصيل المعروف عن لاندروفر ولكنه يحمل تفاصيل عصرية تضفي المزيد من الفخامة والحس الرياضي على المركبة.

وتشمل التغييرات على التصميم الخارجي إضاءة نهارية LED، ومصابيح أمامية أكثر انخفاضا لتوفير إضاءة أفضل، وتصميم جديد للفتحات الخيشومية على الجانبين مع إضافة ثلاث شرائط لأضواء LED على الجانبين وثلاث شرائط أخرى على المصابيح الخلفية...


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يمكن التعرف على الاختلافات عبر مقارنة الصور

وستكون تجربة قيادة رينج روفر الجديدة مختلفة كليا من الداخل، فقد استبدلت العدادات العقاربية التقليدية بشاشة LCD قطرها 12 بوصة تتسم بتكنولوجيا TFT شديدة الوضوح لتنعكس العدادات على شكل رسومات رقمية رائعة. وتتميز هذه الشاشة بأنها تفاعلية لأنها تعكس للسائق ما يحتاجه من معلومات وفقا لظروف القيادة، كما وتمنحه القدرة على التحكم ببعض الوظائف عبر لوائح أوامر يمكنه التنقل بينها واختيار أي منها بواسطة مفاتيح على المقود...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لوحة العدادات شاشة 12 بوصة TFT


وسعيا نحو بلوغ جودة لا تضاهي في الريادة، تحمل رينج روفر الجديدة تكنولوجيا الديناميكيات التكيفية والتي ستتوفر على نحو قياسي في طراز المحرك 510 حصان وعلى نحو اختياري لمحرك التنفس الطبيعي. كما وأصبحت السيارة وبرغم فخامتها المفرطة وقيادتها الناعمة أكثر قدرة على تخطي أقسى التضاريس بالاعتماد على نظامي «الاستجابة للتضاريس» و«التحكم بالثبات».

أما تجهيزات الأمان فتستفيد من أنظمة مساعدة نشيطة وتشمل مثبت لسرعة الطواف يغير سرعته حسب السير، مساعد للفرملة الطارئة، مراقبة الزوايا العمياء، كما ويتوفر نظام مساعد للإضاءة العالية AHBA وكذلك كاميرا تكشف محيط المركبة.

وستكون العجلات القياسية 19 بوصة فيما يوفر طراز القمة عجلات 20 بوصة. وسيبدأ السعر من 64,700 جنيه إسترليني بينما سيصل سعر طراز القمة أوتوبيوغرافي بالمحرك 510 حصان إلى 80 ألف جنيه إسترليني...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض المشاعر
مشرف مميز
مشرف مميز
نبض المشاعر


عدد المساهمات : 259
نقاط : 297
تاريخ التسجيل : 28/10/2009

تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp   تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 10:38 pm

احلى روووووعه

شكرا لك يالجارحه ع المعلومات الرائعه عن الرنج

احب هذي السياره

تقبلي مروري أخوك نبض المشاعر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور القمر
مشرف مميز
مشرف مميز
نور القمر


الحمل التِنِّين
عدد المساهمات : 5071
نقاط : 5552
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
العمر : 36
الموقع : عمان الأصالة

تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp   تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp I_icon_minitimeالأربعاء مارس 31, 2010 4:47 am

تسلمي يالجارحه على التقرير الرائع والصور الجميله عن احلى سياره بالعالم
وااااااااااااااااااااااو عيل بتفخفخ فيها وانا اسوقها على الراحه والجمال يا ويلي خخخخخخخخخخخخخ
لك مني جزيل الشكر


تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العيون الجارحه
المراقب العام
المراقب العام
العيون الجارحه


الثور الديك
عدد المساهمات : 4372
نقاط : 5094
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 31
الموقع : *** عمان المحبه ***

تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp   تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp I_icon_minitimeالأربعاء مارس 31, 2010 7:56 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخ

شكرا لكم اخواني نور ونبض ع الرد الجميل

يسلمووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
play boy
مشرف مميز
مشرف مميز
play boy


عدد المساهمات : 541
نقاط : 555
تاريخ التسجيل : 07/02/2010

تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp   تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 7:23 pm

مشكوره الجارحه ع مجهودك الطيب..
اللحين نور القمر فرحته واصله اخر الدنيا
خخخخخخخخخخخخخ
تقبلي مروري...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العيون الجارحه
المراقب العام
المراقب العام
العيون الجارحه


الثور الديك
عدد المساهمات : 4372
نقاط : 5094
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 31
الموقع : *** عمان المحبه ***

تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp   تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 11:42 pm

فرحان لأنه مدحنى سيارته لازم بيفرح وبفتخر

خخخخخخخخخخخخخخخ

شكرا لك بلاي ع الرد الجميل والمنور

يسلمووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير كامل عن سياره Range Rover 2010 510hp
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نغمه صامته :: الأقسام الرياضيه :: قسم الرياضات الأخرى-
انتقل الى: